2017年2月21日星期二

علاج استحمام القدمين بالأعشب

دوائية حمام القدم في الوقت الحاضر هو العلاج الجديد للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. لكن هذا
العلاج يتم تطبيقها فقط في منطقتنا مستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والصين. لذلك العديد من المرضى استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت أن كيفية القيام حمام القدم العلاج لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.
الدوائية القدم حمام ينتمي الى واحدة من العلاجات الطب الصيني الخارجية. انها لديها تاريخ طويل في علاج الأمراض.
من خلال وظيفة من درجة حرارة المياه والعمل الميكانيكي، يمكن أن حمام القدم تحفيز نقاط الوخز في القدمين، وتحسين الدورة تشي والدم، تعرق نعرات وتحسين التمثيل الغذائي. أولا، سوف يتم اختيار الأدوية المناسبة وسيتم إضافة ماء دافئ بعد والمغلي الأدوية. ثم وضع المرضى أقدامهم في الحساء الطبية. الحساء الطبية يمكن أن تصل إلى الدورة الدموية ومن ثم لديك أجهزة الجسم كله في إطار مهمة لدرجة حرارة الماء وعمل آلية من خلال امتصاص الغشاء المخاطي وتخلل الجلد.
أظهرت الأبحاث الحديثة أن هناك انخفاض حاد في وظيفة إزالة السموم الكلى. الكثير من السموم لا يمكن ازالتها ومن ثم تودع في الدم. إذا لا يمكن إزالة هذه السموم من الدم، وأمراض الكلى لا يمكن معالجتها من جذورها. وهناك أكثر من 60 نقاط الوخز والتي ترتبط مع أجهزة الجسم في القدمين. من خلال تحفيز قدميك، يمكن الدوائية حمام القدم وتحسين التمثيل الغذائي، وتعزيز الدورة الدموية وتطهير السموم من الدم. وبهذه الطريقة، سيتم تخفيض ارتفاع الكرياتينين بشكل فعال.
أما بالنسبة للمرضى الذين يتناولون الأدوية لفترة طويلة ولها مقاومة جدية المخدرات، يمكن الدوائية القدم حمام تتخلل في الجسم من خلال الجلد وتخلل نقاط الوخز. فمن ناحية، يمكن الدوائية القدم حمام وتعزيز الدورة الدموية. من ناحية أخرى، يمكن أن تطهير السموم إيداع في الجسم والدم. الأثر العلاجي لا يمكن أن يتحقق عن طريق الحساء الطب الصيني عن طريق الفم. الدوائية حمام القدم يمكن أن تساعد على إزالة السموم من وانخفاض وارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل فعال وبشكل طبيعي.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن حمام القدم لارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة

没有评论:

发表评论