2017年2月23日星期四

الكيس الكلوي والأمراض لتحديد؟

يعتبر ما يلي مع التشخيص التفريقي السريري من الكيسات الكلوية في هذه العملية
(1) سرطان الكلى: أظهر الآفات، ولكن عرضة للعمق، مما تسبب في الكأس منحنى أكثر وضوحا. بيلة دموية مشتركة، والخراجات تختفي. عند الضغط في الورم الكلوي فوق العضلات القطنية في الفيلم عادي في البطن لا يمكن أن نرى حافة العضلات، والكيس لا تزال واضحة. ظهرت ادلة من ورم خبيث (مثل فقدان الوزن، والضعف، والعقدة الليمفاوية توسيع تطرق الترقوة، وأظهرت الصدر بالأشعة السينية العقيدات المنتشر)، كثرة الحمر، فرط كالسيوم الدم و هي موحية من السرطان. بحاجة إلى أن نتذكر أن جدار الكيس ولن يحدث أي تغير سرطاني. إذا كان السرطان الكلوي الوريد انسداد، تصوير الجهاز البولي الإخراجي ليست واضحة حتى لا تتطور. الموجات فوق الصوتية والتصوير المقطعي الصور هي دائما آخر لجعل التشخيص التفريقي. الكلوي الشعاعي الطبقي تصوير الأوعية بالأشعة السينية التصوير المقطعي يمكن أن تظهر الورم غنية في الأوعية الدموية، وسيكون هناك وكيل النقيض مكثفة "بركة" والكثافة كيس لن تتأثر. ثبت أن أمام غيرها من الأمراض، ويفترض أن جميع الآفات الكلوية أن السرطان هو الحكمة.
(2) تكيس أمراض الكلى: كما تصوير الجهاز البولي، وهذا المرض هو دائما تقريبا الثنائي في الطبيعة، مليئة الحوض الضوء والكلى لتطويعه يصبح قانونا. الكيسات الكلوية البسيطة هي الانفرادي في معظمها الانفرادي. وكثيرا ما يرتبط مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم، والكيسات الكلوية لا.
(3) خراج الكلى: وهو مرض نادر. عند جمع التاريخ، ويمكن العثور عليها كان لها تاريخ من الالتهابات الجلدية والحمى قبل الألم المحلية نتوء لعدة أسابيع. تصوير الجهاز البولي تظهر آفات مشابهة لالخراجات والأورام، ولكن بسبب التهاب كلوي حول الكلى العضلات كفاف قطني الظل واضح. في هذه المرحلة، أكثر من الكلى الثابتة. تتم مقارنة مرضى الكلى لتأكيد الموقف في مستلق وتستقيم عندما. تصوير الأوعية الدموية يمكن أن تظهر آفات غير الأوعية الدموية. -67 مسح الغاليوم يمكن أن تظهر طبيعة الآفات الالتهابية، ولكن إصابة الكيسات الكلوية بسيطة قد يكون لها أيضا أداء مماثلا.
(4) موه الكلية: علامات وأعراض تتفق مع أداء الكيسات الكلوية بسيطة، ولكن تصوير الجهاز البولي مختلفة. الخراجات الكلى تسبب تشوه، في حين يتجلى موه الكلية نظرا لانسداد الناجم عن التوسع في الحوض الكلوي والكأس. موه الكلية الحاد أو تحت الحاد بسبب الضغط المتزايد آلام الحوض الكلوي غالبا ما يكون محدودا أكثر، وأنه من السهل أن تظهر نتيجة للإصابة معقدة.
(5) أورام الكلى (مثل الغدة الكظرية، ويخلط ساركوما خلف الصفاق): يمكن الكلى التحول، ولكن نادرا ما يغزو الكلى والكلى تشوه الكأس.

(6) قادرة على الداءالعداري: عندما لا يكون متصلا مع الخراجات الحوض، الكيسات الكلوية بسيطة ويصعب تحديد، لأن البول لا العدارية يرقاتها. في الفحص بالأشعة السينية في كثير من الأحيان وجدت في الكلى عداري تكلس الكيس الجدار. تشخيص المرض مفيد عندما حساسية الجلد الاختبار

没有评论:

发表评论