2017年2月22日星期三

الفشل الكلوي

ما هو الفشل الكلوي؟
أكاديمية صحتنا الجسدية هي عضو مهم، ويمكن ان تبقي الجسم بطريقة متوازنة وإفراز السوائل، يعني الفشل الكلوي: اختلال وظائف الكلى، وفقدان كامل للوظائف الكلى، وهذه الشروط يمكن أن يسبب السوائل في الجسم تراكم، في الواقع، وينقسم إلى الفشل الكلوي الحاد، والفشل الكلوي، الفشل الكلوي المزمن، وإذا كان يتم التعامل مع المرضى يمكن معالجتها من فشل كلوي حاد، حتى الآن، لا يوجد علاج الفشل الكلوي المزمن، ولكن يمكن السيطرة على المريض الشرط.
ما هي أسباب الفشل الكلوي هو؟
الفشل الكلوي الحاد هو يرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود الدم الكافي أو الكلى حرق أو انسداد، والفشل الكلوي يسبب العديد المزمنة، مثل الأسباب الوراثية للاضطرابات العقلية للنظام المناعة، والبكتيريا، والمخدرات، وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي هو السبب الجذري للرئيسهم يحدث دائما.
ما هو تشخيص الفشل الكلوي هو كيف؟
فحص الدم الأول، وأظهرت اختبارات الدم فقر الدم بارزة تظهر أكثر بياضا. وبالإضافة إلى ذلك، تغيير بارز هو ارتفاع نسبة الكرياتينين في الدم، ونسبة بالكهرباء أمر طبيعي.
اختبار البول الثاني، وتقليل كمية البروتين في خلايا البول والبيضاء في البول أو عدد قليل الأحمر،
ثالثا، الفحص السريري وظائف الكلى، والامتحان، كل نسب الانخفاض في وظائف الكلى.
اختبار شامل مهم جدا، لضمان المرض.
ما هي مضاعفات الفشل الكلوي؟
ومن المضاعفات شيوعا من الفشل الكلوي وتشمل فقر الدم، والتعب، وانخفاض خلايا الدم البيضاء، والبروتين في البول، وفشل القلب، تضيق الأوعية وارتفاع ضغط الدم، ومرض التصلب الغثيان، والتقيؤ، والصداع، وفقدان الشهية، والأمونيا، تشنجات رائحة الفم، حكة في الجلد.
ما هي مناسبة للأغذية مرضى الفشل الكلوي؟
ظروف النظام الغذائي للمريض، غنية لها تأثير كبير على انخفاض البروتين ومنخفضة الملح، والديكور البوتاسيوم، وانخفاض الصوديوم والفيتامينات، وما شابه ذلك.
ما هو علاج الفشل الكلوي؟
الفشل الكلوي هو مرض خطير، والعلاج، والشيء الأكثر أهمية هو للسيطرة على المرض والمضاعفات، مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وأمراض العظام والكلى، والتي تحولت إلى قضية

没有评论:

发表评论