2017年2月19日星期日

الكلى الوخز بالإبر علاج الوخز بالإبر من أمراض الكلى


يستخدم الوخز بالإبر عادة للإشارة إلى الوخز بالإبر والعلاج الكى في مرضى الكلى. لما له من آثار سريعة وطرق عملية بسيطة، مع آثار جانبية قليلة، وانخفاض التكلفة، وتستخدم على نطاق واسع لتخفيف أعراض مرضى الكلى وتحسين حالتهم الصحية.
آليات الوخز بالإبر:
وكما قلنا، وتشمل علاجات الوخز بالإبر الوخز بالإبر والعلاج الكى. الوخز بالإبر باستخدام الإبر المعدنية واختراق نقاط الوخز بالإبر الجسم، وزيادة التكنولوجيا فريدة من نوعها في هذه العملية، من أجل تنظيم تشي الجسم والدم. استخدام الكى الكى حرارة سطح الجلد لتحفيز نقاط الوخز بالإبر، لمسح خطوط الطول، وتنظيم أغراض تشي.
بعد الانتهاء من طرق التشخيص الطب الصينى التقليدى، ونقاط ستحدد وصفة طبية من الوخز بالإبر لعلاج المرضى الذين يعانون من هذا المرض. الوخز بالإبر يمكن كسر خطوط الطول، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم توازن أعضاء الجسم المريض، لتحقيق الغرض من العلاج والوقاية من المرض.
العديد من الأسباب الجذرية للأمراض الكلى هي أمراض المناعة الذاتية وعوامل الخطر في أجسامنا. هذا العلاج يمكن أن يساعد على تحسين نظام المناعة لدينا والقضاء على العوامل المسببة للأمراض، فإنه مفيد جدا لتعزيز صحتنا.
الوخز بالإبر يمكن أن تستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض، مثل التهاب الجيوب الأنفية، التهاب الأنف، نزلات البرد، التهاب الدمعي، قصر النظر، وإعتام عدسة العين، وآلام البطن والإسهال. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم لعلاج العظام والعضلات والاعصاب وامراض الفم.
الوخز بالإبر والكى المزايا:
• علاج فعال للعديد من الأمراض مثل هذه النظم العلاج.
• العلاج مع تأثير سريع في علاج الأمراض، وتقريبا ليس له آثار جانبية.
• هذا العلاج من السهل جدا للعمل، وغير مكلفة، وهو أمر مفيد جدا لمرضى الكلى.
ومع ذلك، والوخز بالإبر ليست مناسبة لبعض المرضى الذين يعانون من مشاكل الجلد أو أمراض أخرى. إذا كنت ترغب في استخدام هذا العلاج، وكنت أفضل استشارة طبيب على الانترنت، وتحديد ما إذا كان يمكنك استخدامها.

没有评论:

发表评论