2017年2月18日星期六

ماذا تفعل لإبطاء تطور الفشل الكلوي والتهاب الكلية فرفرية

ماذا تفعل لإبطاء تطور الفشل الكلوي وفرفرية أجل إبطاء تطور الفشل الكلوي مع فرفرية التهاب الكلية، واقترح المرضى على اتباع استراتيجيات على النحو التالي. للحصول على المشورة الشخصية، والدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة مجانية والمهنية.
1. خذ العلاج الطبي المنتظم.
ينبغي أن العلاج لا يعمل فقط للقضاء على الأعراض ولكنها تساعد أيضا على حماية وظائف الكلى المتبقية من زيادة في التناقص. في هذه الطريقة، فإن المرض لا تؤدي إلى تفاقم في المستقبل وسيتم تجنب الفشل الكلوي الكامل.
في الصين، وقد ثبت العلاج بالاعشاب الطبيعية المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy فعالة لضمان هذه الآثار العلاجية. فهو يجمع بين الطب الصيني التقليدي مع التقنيات الطبية المتقدمة. وتستخدم الأدوية العشبية ميكرون من الخارج للعمل على حماية وتحسين وظيفة الكلى المتبقية. في الحالات الملائمة، غسيل الكلى أو زرع الكلى يمكن الوقاية منه. ثم، يمكن للمريض يعيش، حياة طبيعية طويلة مع كلاهم الخاصة.
إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لالطب الصيني، يرجى ترك رسالة في القسم التالي أو مراسلتنا على
2. يعيش نمط حياة صحي.
* اتباع نظام غذائي متوازن. استشارة اختصاصي التغذية لترتيب الغذائية الأكثر مناسبة مع حق مبالغ من البروتين والصوديوم والسوائل والبوتاسيوم والفوسفور.
* هل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. العمل مع طبيبك لتقديم برنامج رياضي مناسب وهذا حق لكم.
* الابتعاد عن المواد التي قد تضر الكلى مثل الكحول أو التبغ أو المخدرات. تأكد من أن الطبيب يعرف عن جميع الأدوية وصفة طبية والأدوية من دون وصفة طبية، والأعشاب التي تتخذونها.
في حال كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح حول إدارة الفشل الكلوي مع التهاب الكلية فرفرية، يرجى ترك شك الخاصة بك في لوحة الرسائل التالية. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتبادل المشورة المفيدة. شكرا على وقتك. أتمنى لك يوماً عظيماً!

没有评论:

发表评论