2017年2月25日星期六

التهاب الكلية كيف حدث ذلك؟


بعد أمراض المناعة الذاتية والتهاب الكلية التهاب عامل الكلي بوساطة مختلف الذاتية ولد تلوث المضادة للميكروبات، وإنتاج الأجسام المضادة المختلفة التي تربط لأنظمة مختلفة المناعة، وأمراض الكلى ومعهد اختبار في العلم الوطني للصين معهد يعتقد المودعة أجزاء مختلفة من الأمراض المعدية تشكل للعب أنواع مختلفة من التهاب الكلية.
التهاب الكلية، مرض السكري، مضاعفات السكري - جامعة حدوثها. المرحلة أعراض اعتلال الكلية السكري تحتوي على البول وذمة وارتفاع ضغط الدم. عرض البروتين اختلال وظائف الكلى. بعض المرضى الذين يعانون من مرحلة طويلة الأمد من الأمراض المعوية. يبدو الغثيان والقيء العرض، وبعد التحقيق، تبين أنه يعاني فقدان الشهية والتهاب الكلية وخلل الذوق، إغماء، القيء والعطش الشديد وأعراض أخرى، يجب أن نكون حذرين. مع مرور الوقت، وإزالة أمراض الكلى.
ارتفاع ضغط الدم، وأمراض الكلى، حلقة مفرغة، وارتفاع ضغط الدم، التهاب الكلية والتهاب الكلية وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يحدث أيضا، وارتفاع ضغط الدم فإنه لم يعالج بشكل صحيح، فإنه يمكن أن تتلف الأوعية الدموية والكلى وتلف الكلى أو حتى الكلوي إخفاق عرض. حيث المجموع لا تعمل، والأساس الأصلي من ضغط الدم مرتفع جدا.
التهاب الكلية الذئبة هو حدوث قدم حمامي التهاب الكلية الذئبة لأن المعدات الإجمالية الشاملة انتهاكات الذئبة الحمامية،
إنتاج العديد الأجسام المضادة في الدم هو سبب الموالية للالذئب الذئبة الحمامية الجهازية. عندما مرت أشعة الشمس طفح جلدي أو تقرحات الفم، فقدان الشعر، وانتكاسة شديدة، لا يمكنك استخدام مضاد للفيروسات للعلاج المضاد للفيروسات، مثل الحمى، ولكن أيضا أن تأخذ بعين الاعتبار، التهاب الكلية، والمرضى الكلوية مع التهاب والأمراض الوراثية. هناك أشخاص آخرين التهاب الكلية أيضا. حيث تعاني الأسرة من التهاب الكلية، ونحن بحاجة إلى توخي الحذر. من الأفضل إلى المستشفى بشكل منتظم،

عندما حساسية الجلد، مثل الطفح الجلدي، والمهتمين تحقق البول، وعدوى فيروس التهاب الكبد B والتهاب الكبد B أو إصابة من أي حامل، في حالة ظهور الدم في البول البروتين، والتهاب الكبيبي والألم دائما التحقق من الكبد الفائدة السموم و NO. زيادة الوزن أو السمنة، والذين يعانون من هذا المرض يمكن أن تكون ذات صلة بالبدانة، الكبيبي

没有评论:

发表评论