2017年2月22日星期三

كيف علاج استحمام القدمين ينخفض الكرياتينين ؟

كيفية نقع قدميك تقع الكرياتينين علاج الطب؟ متوسط ​​المريض هذه المشكلة، الكرياتينين عالية 

تقليد هذا يحدث الكثير من الانزعاج، مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية وحكة في الجلد، فمن المستحسن في المرضى الذين يعانون من الكرياتينين كيف منخفضة؟ شي جيا تشوانغ العلاج في المستشفى العلاج في المستشفى من أمراض الكلى هو الطب الصيني التقليدي بشكل رئيسي، والآن نحن نقدم العلاج الكرياتينين منخفضة - على العشبية نقع قدميك.
نقع القدمين الطب والعقاقير المناسبة في الماء، ثم وضع قدم المريض في الماء لمدة 30 دقيقة. في القدم العشبية التالية نقع الفوائد:
من الجسم - السموم
حمام القدم العشبية يمكن فتح المسام وتحسين الدورة الدموية، وبالتالي فإن الجسم من السموم يمكن أن تفرز من الدم وسيلة، فمن الممكن للحد من نسبة طبيعية، ويحسن أعراض مثل حكة في الجلد، والغثيان والقيء وفقدان الشهية.
- كلية الصحة
كما نعلم جميعا، هناك العديد من مجموعة الوخز بالإبر القدم، وبعض المقاومة لحام البقعة ذات الصلة الكلى، ويمكن غمر القدم توسيع الزوال وإضافة المزيد من الدم إلى الكليتين، إذا كانت هذه المعاملة قد يعزز صحة الكلى إلى حد ما، عندما تصبح الكلى قد يكون أقوى من الأصلي الآخرين إدارة أعراض مثل آلام الظهر والبروتين في البول وارتفاع ضغط الدم.
يمكنك ان ترى تأثير الأجنبية نقع القدمين علاج الطب المدى القصير والعلاج وأي مضاعفات، وهي مناسبة لأي أحد حتى كبار السن والأطفال. هذا العلاج لا علاج أمراض الكلى العلاج البديل، إذا كان هذا العلاج مع استخدامات أخرى مثل علاج بعض الأدوية الصينية.
إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول علاج أمراض الكلى، يرجى الاتصال بنا.

没有评论:

发表评论