2017年2月14日星期二

ما هي الخطوة التالية للمرضى مع المرحلة 3 CKD

"أنا شخصت فقط مع المرحلة 3 أمراض الكلى. ما هي الخطوة التالية؟ "واحد مريض على الانترنت يطلب لدينا طبيب أون لاين. الآن، للسؤال، نا الدكتور جون الذي هو خبير الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعطي الطرق المهنية والنظامية!

1. معرفة السبب الكامن وراء تلف الكلى الخاصة بك.

ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري هي السبب الرئيسي اثنين من مرض في الكلى. إذا كان سبب الفشل الكلوي عن طريق ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، فإنه من الأهمية بمكان للسيطرة على ضغط الدم أو مستوى السكر في الدم. بعض الأدوية مثل ACEIs والمجالس يمكن أن يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع دون سمية كلوية. إذا تلف الكلى نتيجة لعوامل أخرى، ومعرفة منهم واتخاذ العلاج المقابلة.

2. هل التغييرات في النظام الغذائي وأنماط الحياة اليومية

من أجل منع تدهور وظائف الكلى، فمن المهم أن يكون هناك خطة الأكل المتوازن وأنماط الحياة الصحية. ويشمل النظام الغذائي الكلى للعائلات عموما اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، والنظام الغذائي القليل الملح والمواد الغذائية والبوتاسيوم المنخفض، والغذاء الفوسفور منخفضة، والفيتامينات عالية السعرات. في الحياة اليومية، لا يسمح للمرضى على البقاء حتى، وشرب الكثير من الكحول، والتدخين، والقيام التمارين الرياضية. على العكس من ذلك، يمكن للمرضى القيام ببعض التمارين المعتدلة مثل TAICHI، اليوغا، والمشي، وهلم جرا.

3. تلقى علاجات فعالة

انها واحدة من المراحل الحرجة لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن. في المرحلة، يمكن لمعظم أنسجة الكلى والخلايا لا تزال تعمل. لذلك، طالما أننا إصلاح أنسجة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى من جذورها، قد يكون عكس الفشل الكلوي المعتدل. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يمكن للعديد من العلاجات الطبيعية تساعدك، مثل مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، والعلاج المناعي، العلاج تلوث الدم، الدوائية حمام، حمام القدم، Maikang خليط وهلم جرا.

أي أسئلة، أو كنت الاهتمام للعلاجات لدينا، يمكنك البريد الإلكتروني لنا في renal-disease@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

没有评论:

发表评论