2017年2月25日星期六

أعراض التهاب الكلية المزمن


ما هي أعراض التهاب مزمن في الكلى؟ البقاء مستيقظين طوال الليل هو السبب الرئيسي للمرض. العديد من أصدقائي بسبب مرض الكلى من العادات اليومية صحية. لا سيما التهاب الكلية المزمن تتأثر. لذلك، ما هي أعراض التهاب الكلى المزمن في مرحلة الأصلية؟
الأول، دم في البول
كشف الدم في البول عند الشخص يعاني من التهاب مزمن في الكلى بشكل عام أن المريض رعاية أجسامهم. وينقسم الدم في البول إلى بيلة دموية مرئية وغير مرئية، بيلة دموية مرئية تعني الدم والبول ويمكن رؤية بالعين، ولون البول الأحمر وعكر، بعض المرضى تجلط الدم في البول والدم . بيلة دموية الشبح دموية تعني الدم يمكن أن ينظر إليه من الطريق المجهر. مهم جدا لتشخيص المرض، كل تلقي فحص شامل مرة كل سنة أو سنة ونصف.
ثانيا - الجفن
أعراض تورم الجفن التهاب الكلية المزمن، انتفاخ خصوصا حول العينين، انتفاخ الجفون سمة بارزة، وخاصة في المرحلة الأولى من الالتهابات ومرض الكلى المزمن هي: الإصابات والسائلة وزيادة كمية الصوديوم في جامعة تخفيف وظيفة ، السائل الزائد هي وظيفة من الجفون. النوم أو بعد ممارسة الرياضة، بعد الشخصيات البارزة في جفن الصباح تورم ميزة.
البول ثلاثة - زيادة فقاعة
تغيير البول تغييرات بارزة سيئة في الكلى، يجب أن تكون قلقة بشأن التغييرات في حياتنا اليومية البول غريبة، تصفية وظيفة الكلى وإزالة السموم من الجسم والمواد المفيدة في فقاعة البول هو بروتين في البول، وهو ما يعني أن الكلى لا يمكن العمل، تلف الكلى.

نريد للاستفادة من التغييرات في العناية بالجسم لدينا، إذا ذهبنا إلى المستشفى تفتيش شامل الغريبة، إذا كان هذا هو الحال، يرجى الاتصال بنا، وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن في التفاصيل.

没有评论:

发表评论