2017年2月21日星期二

مرض الكلى السكري

كيفية التعامل مع بروتينية في إعتلال الكلى السكري هو نوع من أمراض الكلى الناجمة عن سنوات
من مرض السكري، والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري وعادة ما يكون من أعراض بروتينية، وهو أيضا عاملا هاما من عوامل التدهور الى الفشل الكلوي. فمن الضروري للمرضى لعلاج بروتينية في اعتلال الكلية السكري.
عموما، هناك ثلاثة علاجات لعلاج بروتينية في اعتلال الكلية السكري.
علاج واحد، والعلاج الغذائي.
المرضى الذين يعانون من بروتينية في اعتلال الكلية السكري يجب أن تبقي البروتين منخفض وفقا لظروف مرضهم. لأن الكثير من البروتين يمكن أن تزيد من عبء الكلى وتفاقم الكلى التالفة. الى جانب ذلك، كنت قد اخترت أفضل بروتين عالي الجودة، مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والبيض والحليب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تسأل طبيبك عن خطة نظام غذائي صحي من أجل منع الكلى تزداد سوءا.
العلاج اثنين، والعلاج الطب.
ومن الشائع جدا أن يأخذ الطب الغربي يعامل بروتينية، خصوصا الاستيرويد ومناعة يمكن أن أتحكم في البروتين بشكل فعال.
العلاج ثلاثة والابتكار العلاج.
على الرغم من العلاج الغذائي والعلاج الطب الغربي نافذة المفعول بشكل مؤقت، فإنها لا يمكن علاج بروتينية في اعتلال الكلية السكري من جذورها.
لأن السبب الرئيسي للمرض هو الكلى التالفة، وإصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى هو المفتاح. في حين، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويمكن للعلاج الطبيعي علاج بروتينية في اعتلال الكلية السكري من جذورها. والعلاج الابتكار هو الصغرى، الطب الصيني التي يمكن إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، والمضادة للتخثر ومهينة من المواد الضارة. وفيما عدا تأثير علاجي جيد، لديه هذا العلاج أيضا لم يكن هناك أي أثر جانبي. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية، وتستخدم خارجيا. إذا كنت في هذا العلاج، يمكنك إرسال أسئلتك tohttp: //www.kidney-arabic.com/، وسوف نقوم بالرد عليك في المرة الأولى.

من أجل الحصول على تأثير علاجي أفضل، وأهم شيء هو اختيار العلاج المناسب. ويمكن الدقيقة الطب الصينيعلاج بروتينية في اعتلال الكلية السكري من جذورها. ونحن نعتقد أنه هو خيار جيد بالنسبة لك

没有评论:

发表评论