2017年2月27日星期一

ارتفع المرضى البوتاسيوم، والنقرس لماذا أكل

ارتفع المرضى البوتاسيوم، والنقرس ماذا تعرف، مرضى النقرس أكبر قدر ممكن من مرض في الكلى. وقالت: هناك بعض الحالات الأخرى، فإنه قد يؤدي إلى مشاكل في الكلى. مثل: بعض الناس لديهم عيوب بعد، وبطبيعة الحال، لا يمكن استعادة هذا الوضع. في ظل هذا الوضع قد تحسن تجهيز العملة. وهناك بعض المرضى الذين يعانون من مشكلات في الكلى الكلى بسبب بعض الأمراض الأخرى: مثل ارتفاع ضغط الدم أو السكري أو مشاكل في القلب، وهلم جرا.
من أي نوع من أمراض الكلى، بغض النظر عن النظام، فمن الضروري لتلقي العلاج في أقرب وقت، عندما يكون لديك مشاكل في الكلى. بسبب أمراض الكلى التي من الصعب أن يكون علاج لهذا المرض. على وجه الخصوص، والتطور السريع للمرض. وهناك الكثير من المشاريع، مثل زيادة سرعة تطور مرض الكلى. لذلك، هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي، ووجد أن لديهم مشاكل في الكلى.
يمكنك التعامل المخدرات مرض الكلى والسكري من النوع الثاني في الصين. وهذا يعني أن بعض من الطب الصيني لتحسين الوظيفة العامة للمريض. لأن إصابة الكلى، والحد من الوظيفة العامة، فإنه قد يسبب بعض الأعراض الجسدية، لذلك سوف نستخدم بعض الأدوية للسيطرة على تطور مرض الكلى للمتابعة.
وفي الوقت نفسه، فإن العلاج نستخدم بعض منهم كذلك في الطب الصيني. على سبيل المثال، السجق، حمام القدم، الحمامات العشبية، والوخز بالإبر، وهلم جرا. بالطبع، إذا كنت تريد أن تجرب هذا العلاج، من فضلك أرسل لي نتائج تحليل الصور في هذه الأيام الأخيرة، وبعدين، وسنقدم لكم بعض تفاصيل العملية.
مضيفا أنه من الضروري لرعاية ما هو الصحيح المرضى اتباع نظام غذائي الكلى. عادة، فإن الطلب على مرضى الكلى الغذاء هو صارمة للغاية. وبالتالي، هناك نوعان من المتطلبات المختلفة لمختلف المرضى. إذا كان لديك هذه المشكلة، بل هو أفضل نصيحة على الانترنت، حجم، سوف أعطيك إجابة المهنية. 
أشكركم على تعاونكم!

http://www.kidney-arabic.com/diabetic-nephropathy-diet/1963.html

没有评论:

发表评论