2017年2月23日星期四

ما هي أعراض الكيسات الكلوية؟

 هنا هي أعراض الكيسات الكلوية على وصف محدد
الغالبية العظمى من الكيسات الكلوية وأعراض. الفحص البدني العادي في كثير من الأحيان، حتى في منطقة الكلى، وكتلة ملموسة أو ضرب. إذا كانت العدوى الكيس، قد يكون التهديد الحنان البطن. كيس كبير، قد يكون هناك الشامل في منطقة الخصر والبطن. قد يكون بعض المرضى يرجع ذلك إلى كبسولة الكيس نفسه وزيادة الضغط، والعدوى مثل الأعراض التالية:
1، الخصر، وألم في البطن أو ألم: فإن ذلك يرجع إلى توسيع الكلى والتوسع في زيادة التوتر الكلى كبسولة، عنيق الكلوي عن طريق سحب أو ضغط تسبب بحيث الأعضاء المجاورة. وبالإضافة إلى ذلك، الكلى الكلى المتعدد الكيسات تسبب محتوى كبير للمياه، تصبح ثقيلة، وانخفاض تمتد، فإنه يمكن أيضا أن يسبب آلام الظهر. يتميز الألم عن طريق الألم، مملة، ثابت على جانب واحد أو كلا الجانبين، إلى انخفاض أسفل الظهر الإشعاع. إذا نزيف داخل المحفظة أو العدوى الثانوية، ثم جعل الألم اشتد فجأة. بعد عملية الدمج، مثل الأحجار أو نزيف الجلطات الدموية تسد المسالك البولية، ويمكن أن يحدث المغص الكلوي.
2، بيلة دموية: أنه يمكن التعبير عن بيلة دموية الإجمالي أو بيلة دموية مجهرية. الحلقات الدورية. هجوم من آلام أسفل الظهر في كثير من الأحيان أكثر كثافة، ممارسة التمارين الرياضية، والصدمات النفسية، والإصابة قد حمل أو تفاقم. والسبب هو لأن هناك نزيف تحت العديد من جدران الشرايين بسبب زيادة الضغط أو الإصابة، حتى أن جدار الأوعية الدموية بسبب الإفراط في التمدد والتمزق.
3، كتلة في البطن: أحيانا يكون السبب الرئيسي لعلاج المرضى، 60٪ إلى 80٪ من المرضى الذين يعانون من الكلى تضخم واضح. بشكل عام، كلما زادت الكلى، وظيفة الكلى سوءا.
4، بروتينية: هي صغيرة، لا يزيد عن 2G من البول خلال 24 ساعة عادة. لا تحدث المتلازمة الكلوية متعددة.
5، وارتفاع ضغط الدم: الصلبة الكلى الكيس القمع، مما تسبب في نقص تروية الكلى، الرينين إفراز، مما تسبب في ارتفاع ضغط الدم. في وظيفة الكلى طبيعية، أكثر من 50٪ من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، الفشل الكلوي، ارتفاع عدد حالات ارتفاع ضغط الدم.

6، والعجز الكلوي: لأن كتلة الكيسي والقهر، بحيث انخفاض ملحوظ في نسيج الكلى الطبيعية، وانخفاض وظيفة الكلى.

没有评论:

发表评论