2017年2月17日星期五

التهاب الكلى

التهاب الكلية الحاد عادة ما يحدث بسبب العدوى وترافق مع أعراض مثل وذمة، والبول في الدم والبول البروتين وهلم جرا. وبصفة عامة، مرضى التهاب الكلية الحاد يمكن استرداد بعد 8 أسابيع، إذا كان المرضى لا يزالون يعانون من الأعراض، يجب أن يكون لديك المزيد من الفحوصات والعلاج في الوقت المناسب. يمكن للمرضى أعتبر أن من السهل بالنسبة لمعظم من التهاب الكلية الحاد يمكن أن يحدث الشفاء الذاتي، حتى المرضى لا تحتاج إلى استخدام الكثير من الأدوية، وأنها يمكن أن يستغرق بعض العلاجات المنزلية للسيطرة على المرض.

1. هل لديك راحة جيدة: وجود بقية جيدة تلعب دورا هاما في السيطرة على الأعراض وتعزيز الحالة المادية. مرضى التهاب الكلية الحاد، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من وذمة وارتفاع ضغط الدم، ويستحسن البقاء في السرير.

2. تجنب الحصول على البارد والرطب: البرد يمكن أن يؤدي إلى تشنج الشريان الكلوي، تفاقم الكلى نقص التروية، نقص الأكسجة.

3. النظام الغذائي العلمي: النظام الغذائي مهم جدا للسيطرة على تطور المرض. وبصفة عامة، ينبغي أن المرضى تحد من السوائل والبروتين وتناول الملح في حالة زيادة عبء الكلى.

4. منع العدوى: يجب أن يكون المرضى علاجا فعالا لالذبحة الصدرية، التهاب اللوزتين، تقيح الجلد، التهاب الأذن الوسطى، التهاب الجيوب الأنفية، وغيرها في حالة غزو مستضد والانتكاس أو تمديد التهاب الكلية.

5. تنشيط الصحية بشكل فعال: ينبغي أن المرضى تحسين مناعة لمنع العدوى. وفي الحياة اليومية، وينبغي أن المرضى إيلاء المزيد من الاهتمام للنظافة الشخصية، وخفض معدلات التأثر.

مرضى التهاب الكلية الحاد يجب أن تأخذ وظيفة الوقاية في وقت مبكر ويكون العلاج في الوقت المناسب في حالة حدوث مضاعفات خطيرة مثل قصور القلب، وارتفاع ضغط الدم مرض الدماغ والفشل الكلوي الحاد.

نأمل حقا أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد يمكن الحصول على التعافي من خلال هذه العلاجات المنزلية، ومنع الفشل الكلوي الحاد. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول التهاب الكلية الحاد أو طلب الاقتراحات، يمكنك الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلىhttp://www.kidney-arabic.com/، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

没有评论:

发表评论