2017年2月13日星期一

مرض بيلة دموية والكلى

بيلة دموية أو دم في البول هي علامة مشترك واحد من أمراض الكلى. تشير بيلة دموية إلى
وجود خلايا الدم الحمراء في البول. يتم تصنيفها إلى قسمين، سواء بيلة دموية الجسيمة وبيلة ​​دموية مجهرية، ونوع السابق ويمكن رؤية بالعين المجردة، وهذا النوع الأخير يمكن أن ينظر إليه من قبل المجهرية.
يمكن رؤية الدم في البول يكون مخيفا بعض الشيء، وبالتالي، فمن الضروري معرفة الأسباب والعلاجات.
الأسباب المحتملة من الدم في البول:
تدريبات شاقة بعد الأنشطة البدنية الشاقة، بيلة دموية يمكن العثور بالعين المجردة. وهذا يمكن أن تكون ذات صلة صدمات أو انهيار خلايا الدم الحمراء.
المخدرات في ظل ظروف معينة، واستخدام الأدوية مثل الأسبرين والبنسلين والدم أرق الهيبارين يمكن أن يؤدي أيضا إلى الدم في البول.
التهابات المسالك البولية يمكن أن يحدث عندما تدخل البكتيريا مجرى الدم من الكليتين. بالإضافة إلى بيلة دموية، وعلامات أخرى مثل الحمى، ويمكن أيضا أن يحدث ألم الخاصرة.
يمكن أيضا أن تحدث رثت اضطرابات الدم في البول في بعض الأمراض الوراثية مثل PKD، فقر الدم المنجلي وداء ألبورت.
باستثناء العوامل المذكورة أعلاه، حصى الكلى، البروستات، التهاب كبيبات الكلى، وما يمكن أن تؤدي إلى بيلة دموية.
علاجات لبيلة دموية في أمراض الكلى
علاجات لبيلة دموية في مرض الكندي ينبغي أن تقوم على السبب الكامن وراء.

إذا كان هذا له علاقة التمارين الرياضية، وهناك حاجة إلى أي علاج، وهذه العلامة قد تختفي في غضون أيام أو أسابيع. إذا كان ذلك يرجع إلى التهاب المسالك البولية أو وظائف الكلى، سيتم استخدام المضادات الحيوية لعلاج الالتهابات. إذا كان ذلك يرجع إلى استخدام المخدرات، والمرضى يجب التوقف عن تناول الأدوية. أما بالنسبة للحصى الكلى، والحجارة الصغيرة يمكن أن يخرجوا من الجسم عن طريق شرب الكثير من الماء، وتحتاج إلى إزالتها عن طريق الجراحة الحجارة الكبيرة. إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع بيلة دموية، لا تذكر لمعرفة السبب الجذري واتخاذ العلاج في وقت مبكر. أي شيء غير واضح، ورحب بكم في البريد الالكتروني لالفور. شكرا على وقتك!

没有评论:

发表评论