2017年2月14日星期二

العلاجات الحالية لمرض الكلى المزمن

هل لا تزال تبحث عن العلاجات الحالية لمرض الكلى المزمن؟ ثم، فإنه يعتبر نفسه محظوظا جدا أن تتمكن من قراءة المقاطع. سوف تجد خطة العلاج الفردي هنا. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى renal-disease@hotmail.com~~V أو رسالة نصية على واتس اب او فايبر +8613633219293! ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

في الواقع، هناك العديد من العلاجات في المستشفيات وبلدان مختلفة، مثل علاج الأيورفيدا، والأدوية Homepathy، والعلاج الستيرويد، غسيل الكلى أو زرع الكلى وإيابا على. هنا أنا أفضل العلاجات تقاسم ابتكر الذي وضع من الطب الصيني التقليدي. مقارنة مع الأدوية الغربية، يمكن أن الطب الصيني التقليدي إصلاح الكلى التالفة وتساعد الكليتين تعمل على نحو أفضل على الرغم من أنه ساري المفعول ببطء.

الأدوية الصينية التقليدية

بعض العلاجات TCM تساعد على إزالة النفايات الزائدة والسموم من الدم على نحو فعال، مثل الفم الحساء الطب الصيني، Maikang خليط، الدوائية حمام. بعض العلاجات تساعد تمدد الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية مثل حمام القدم، الدوائية حمام، الوخز بالإبر. ويمكن لبعض العلاجات تساعد تمنع الالتهاب ويقوي مناعة مثل هوت العلاج ضغط والعلاج Inunction.

العلاجات ابتكر من TCM

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهو تطبيق خارجي من الادوية العشبية الصينية والذي يجمع مع جهاز التناضح. هو جدا مريحة للمرضى. خلال العلاج، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء في السرير، وأنها يمكن أن نتحدث مع الآخرين، ومشاهدة التلفزيون، قراءة كتاب، والاستماع الموسيقى وما إلى ذلك وبموجب مساعدة من جهاز التناضح، والمكونات النشطة من الأدوية العشبية يمكن أن تتخلل إلى آفات الكلى مباشرة. ويمكن أن تساعد إصلاح تلف الكلى وتعزيز قدرة خلايا الكلى "معالجة النفس من خلال وظائف معينة (مثل معلقا الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية وتوفير المواد الغذائية الضرورية، الخ)

وبالإضافة إلى ذلك، في السنوات الأخيرة، والعلاج بالخلايا الجذعية أيضا يستخدم على نطاق واسع لعلاج أمراض الكلى.

الخلايا الجذعية الخلايا الجذعية العلاج يمكن أن تفرق في خلايا الكلى الكامنة والخلايا متني الكلى، لتحل محل الخلايا والأنسجة التالفة في الكلى أو الميتة. حتى يظهر زرع الخلايا الجذعية لها تأثير واضح على إصلاح وإعادة بناء خلايا الكلى عن العمل. في حالة، يمكن وظيفة الكلى الفقيرة الحصول على تحسين وسوف الكلى تعمل أيضا بشكل طبيعي.

没有评论:

发表评论