2017年2月17日星期五

علاج مرض الكلى بالإبر

الوخز بالإبر تأتي من الصين ومورست هناك لآلاف السنين. لأنه يقوم على النظرية القائلة بأن الطاقة، ودعا تشي، وتدفق من خلال وجميع أنحاء الجسم على طول مسارات.

وفقا لمفهوم الطب الصيني، والمرض يحدث عندما يكون هناك شيء كتلة أو اختلالات تشي بك. الوخز بالإبر هو وسيلة لكسر الجمود أو تأثير تشي ومساعدته على التدفق مرة أخرى إلى التوازن.

ويتم الوخز بالإبر عن طريق التلاعب رقيقة، والإبر الصلبة التي تم إدراجها في نقاط الوخز بالإبر في الجلد. أحيانا يتم استخدام الحرارة أو الضغط أو تيار كهربائي خفيف مع الإبر لعلاج الأمراض.


كيف يتم الوخز بالإبر يستخدم؟
الوخز بالإبر هو الصيني طريقة العلاج بالطب التقليدي الذي يعالج الأمراض الداخلية من خلال وسائل خارجية. سريريا، والطبيب سوف يفحص أولا المرضى، التأكد من مفتاح العلاج، والتي lesioned القنوات، ما إذا كانت الخاصية المرض الباردة أو الساخنة، وجعل تشخيص المرض. الوخز بالإبر هو وسيلة لنعرات القنوات وضبط تشي والدم، وتنظيم التوازنات بين يين ويانغ وذلك لعلاج الأمراض.

خلال العلاج، والطبيب سوف الاستفادة بسرعة إبر رقيقة جدا في الجلد إلى النقاط التي يؤكد مقدم المناسب. أحيانا الطبيب ربما يضع عدة الإبر. ويمكن وضع بعض أعمق من غيرها، اعتمادا على ما يعتقد المزود اللازمة لاستعادة تدفق تشي.

كل مزود هو مختلف، ولكن في معظم الحالات العلاج يستمر لمدة 15 دقيقة إلى ساعة. قد يكون لديك عدة زيارات لاستكمال العلاج. بعض الناس لديهم مرة الجارية.


ماذا الوخز بالإبر يشعرون؟
معظم الناس لا يشعرون يضر أثناء فترة العلاج، وأحيانا يشعر المريض ضغط طفيف عندما يذهب إبرة في وتبلغ المساحة قد ارتعش، يشعر خدر، حكة أو أن يكون قرحة قليلا. بعد وضع الإبرة، ومزود قد لفة الإبرة قليلا ذهابا وإيابا. أو يمكن للطبيب أن استخدام الحرارة أو التيار الكهربائي على الإبرة.


ما هي الآثار العلاجية للوخز بالإبر؟
* قنوات الجرافة. الوخز بالإبر من خلال الركود فك القفل يمكن نعرات القنوات وسلاسة الدم وتشى. في الطب الصيني، وبعض الأعراض مثل آلام، وخدر، وتورم وزرقة رمية هي مظاهر من تدفق الدم المحظورة. علاج الوخز بالإبر يمكن أن يساعد على تخفيف فعال الأعراض.

* تنظيم يين ويانغ. في الطب الصيني التقليدي، ويشار الين واليانغ إلى وجهين من الأشياء. ويتحقق الحالة الصحية للالتوازنات بين يين ويانغ.

* التخلص من عوامل الشر. الوخز بالإبر يساعد المرضى على تحسين مناعة ومقاومة للأمراض. لم يتم القضاء على عوامل الشر، والبكتيريا لا تتدخل بسهولة جسم الإنسان.

كيف أمراض الكلى الوخز بالإبر علاج؟
أهم وظائف الوخز بالإبر والتجريف قنوات وخطوط الطول، والقضاء على الدم وتشي ركود وذلك لتعزيز الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى. وهذا يمكن أن تحسن كثيرا من نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين عن طريق توفير ما يكفي من الدم والأكسجين وnutritions الأخرى التي يمكن أن تساعد في منع مزيد من الأضرار الكلى وتعزيز إصلاح أنسجة الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى.

يمكن ممارسة الوخز بالإبر يساعد أيضا في تخفيف الألم الكلوي المزمن والتعب، وتحسين الشهية ونوعية النوم. ويمكن أيضا في خفض ضغط الدم المرتفع والكثير تخفيف الضغط على المرضى وتجعلهم يشعرون بالراحة والانتعاش.

没有评论:

发表评论