2017年2月26日星期日

علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات

العلاج التقليدية: معظم المرضى لا يحتاجون إلى تحسين نمط الحياة، والحد يجب منع التوسع الكلي من البطن، وبالتالي فإن المريض هو حدوث فشل من السموم في الدم من أعراض آلام في الكلى، يجب أن يعامل مبدأ المعاملة.
العلاج الصين: على الاطراف فعالية العلاج الفريدة الصغيرة الصينية التقليدية، بل هو انعكاس كامل وتحليل الموضوع، والعلاج، وقال انه، لإنتاج أطباء صينيون ومن الناحية النظرية، يمكن أن تتعلم عن حالتك وكيف أنها وقعت التنمية. والأثر السلبي لهذا المرض، ويمكن ان اقول لكم ما هو واضح، وكيفية التعامل مع الاطباء الصينيين.
غسيل الكلى والكلى المزارعين: عند دخول المراحل النهائية من الفشل الكلوي، وينبغي أن يكون العلاج غسيل الكلى على وجه السرعة، عليك أولا غسيل الكلى والدم في نهاية المطاف محل العلاج من الفشل الكلوي، والمرضى غسيل الكلى مع مجموع الدم الشرياني من خلال خط أنابيب، وأصيب - الكلى المستمر بعد غسل غسيل الكلى، وترك الدم نظيفة نسبيا وعاد إلى الوريد من سفينة جسم المريض، والدم الشرياني في الوصول غسيل الكلى، وحول الجسم الخارجي من خلال كثرة الأشياء، حقيقية وحذف المنتج خارج يمثلون السموم والكهارل الاضطرابات وحمض - قاعدة، لتحقيق العلاجية الغرض من غشاء غسيل الكلى الداخلية مصنوعة من كثير صغيرة، وأنبوب الخارجي من غسيل الكلى، والدم في أنبوب الدم، واستخدام تشتت، وتتخلل الترشيح الفائق وصغر الحجم، ومتوسط ​​عدد من المواد في الدم في الجانب ديالة مبدأ البول، وديالة إلى بالكهرباء الجسم والدم جنبا إلى جنب مع المواد المفيدة، وإزالة السموم والجسم للحفاظ على توازن الكهارل، عن طريق أنبوب صغير، يمكن أن يؤدي إلى جودة جلطات الدم، وخفض الداخلية ونسبة منخفضة من غسيل الكلى.
دم في البول العلاج: عندما يظهر مرضى الدم في البول، والقضاء على أسباب واضحة، يجب أن تقلل من الأنشطة الإعلامية والسرير، ويمكنك غسل أو غسلها، إذا شددت
اثنين لا يمكن السيطرة على نسبة السكر في الدم في البول، الكلوي الانصمام الشريان يمكن.

علاج العدوى: مرض الكلى المتعدد الكيسات وغيرها من المضاعفات الموضوعية والمعدية الرئيسية.
http://www.kidney-arabic.com/glomerulonephritis-prognosis/1961.html

没有评论:

发表评论