2017年4月24日星期一

مقالة عن المتلازمة الكلوية

مقدار البروتين مرضى المتلازمة الكلوية لتناول الطعام كل يوم من أجل الخير
إلى هاتين الحالتين الإجابة:
واحد أمر طبيعي للمرضى وظائف الكلى مع المتلازمة الكلوية، البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا إلى 1 غرام، بالإضافة إلى مقدار فقدان البول يمكن أن يكون
آخر هو آزوتيمية (BUN الفحص، أعلى من الكرياتينين الطبيعي) في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، لتقييد مناسب كمية من البروتين، ابتلاع اليومي من البروتين حوالي 40 غراما من المناسب. يجب اختيار نوعية عالية من البروتين والبيض ومنتجات الألبان الاختيار، بيضة حوالي 6 غرامات من البروتين، وكوب من الحليب (حوالي 200 مل) يحتوي على حوالي 6 غرامات من البروتين، 50 غراما من اللحوم الخالية من الدهون يحتوي على حوالي 8 غرامات من البروتين، بما في ذلك نسبة بروتين لحم الدجاج قليلا، في حين أن الأسماك هي أقل قليلا. وبهذه الطريقة، يمكننا حساب كمية البروتين في تناول المريض اليومي من المتلازمة الكلوية.
بالنسبة للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ذمة يحدث، ينبغي أن نولي الاهتمام لتقييد الملح. تقييد الملح الغذائية يمكن أن تسبب العديد من المرضى بسبب فقدان الشهية المذاق، تؤثر على البروتين والسعرات الحرارية. طويل تقييد ملح الطعام، ولكن المريض ليس من السهل قبول. في رأينا، كافية من البروتين والسعرات الحرارية هو أكثر أهمية من تقييد الملح، وهناك مدرات البول قوية، يمكن أن الصوديوم الاضطلاع على نحو فعال. وبالتالي، يجب أن يكون ملح الطعام تقييد المريض قادرا على الصمود، دون التأثير على الشهية من الدرجات وعادة ما يكون الاستهلاك اليومي من أقل من 3 غرامات.

没有评论:

发表评论