2017年4月22日星期六

التلازمة الكلوية عند الأطفال

كيفية تجنب تكرار المتلازمة الكلوية عند الأطفال
1، لمنع العدوى في الأطفال
في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية نفسها انخفاض المقاومة، عرضة لنزلات البرد. الأطفال هم في مرحلة النمو، أنسجة الجسم وغير ناضج، عرضة للإصابة بالمرض، ويواجه المرضى الأطفال الكلى والعالم الخارجي هو فيروس عاجز، والتي يمكن أن يؤدي بسهولة إلى نزلات البرد والتهابات أسوأ. الاستحمام المتكرر خلع الملابس، والحفاظ على البشرة نظيفة لمنع الالتهابات الجلدية.
2، وتجنب الإجهاد عند الأطفال
الانضباط الذاتي للطفل والفقراء، وجاء إلى البيت من المستشفى سوف يشعر جديدة جدا، من السهل اللعب متعب جدا، وقلة النوم، يجب على الآباء أن تولي اهتماما خاصا لترتيب مواعيد العمل فتى، في محاولة للحصول على ما يكفي من الراحة.
3، لا تدع الأطفال تناول المزيد من ملح الطعام
للتركيز أقل حمية الملح، وضغط الدم لم تنخفض لطفل طبيعي، فمن المهم جدا. ولكن الطعام بدون ملح سوف تؤثر على الشهية، لاستخدام نظام غذائي قليل الملح. بعد اختفاء ذمة وارتفاع ضغط الدم، وهي متوفرة لتحسين النظام الغذائي العام، ولكن الضوء أيضا، وليس مالحة جدا. الخبز والبسكويت تحتوي أيضا على الصوديوم، فمن الأفضل عدم لإطعام أطفالهم. فإنه يسمح للأطفال لتناول الطعام والفواكه والخضروات الطازجة لتكملة الفيتامينات في الجسم.
4 للأطفال ليس فقط الانسحاب من الدواء
العلاج Guizaijianchi من مرض في الكلى، يجب على الآباء الإشراف على أطفالهم في الوقت المحدد وكمية من الأدوية، يجب ألا يكون الحد التعسفي والانسحاب، وذلك لتجنب المرض المتكررة.

没有评论:

发表评论