2017年4月22日星期六

الفشل الكلوي

هناك العديد من معدلات الإصابة بالأمراض الحديثة متزايدة، ثم كيف يمكن للناس عادة ما تجد نفسك 
المرضى من ذلك؟ لماذا يجب الالتفات الى ما هو نظام غذائي جيد، والآن علينا أن ننظر أمراض الكلى، وكلما وجدت، فمن الأسهل لعلاج. إذا كنت تشخيص الفشل الكلوي، والحاجة للذهاب إلى المستشفى العادية لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن. ومع ذلك، فإن بعض الناس بسبب أعراض الفشل الكلوي ليست التفاهم جدا، وغالبا ما يؤدي إلى التشخيص المتأخر. أدناه، فإننا شرح الأعراض في وقت مبكر من الفشل الكلوي.
الجسم البشري لديه اثنين من الكليتين، وعادة ما الكلى كافية للحفاظ على سير الجسم الطبيعية، وذلك في المراحل المبكرة من الفشل الكلوي، وعادة لا تظهر أعراض لتحذر الكلى المريض لا تعمل بشكل صحيح. وهذا هو السبب العادية البول والدم اختبارات مهمة جدا. في بعض الأحيان حتى لو كان المريض يشعر بالارتياح، إلا أن نتائج الفحص الطبي تظهر بعض علامات يعانون من أمراض الكلى. ومع ذلك، عندما كان فقدان شبه كامل في وظيفة الكلى، والتغيرات الجسدية وأعراض المرض سوف يكون واضحا جدا.
عدم الراحة الجسدية
بسبب السموم والنفايات لا تزال تتراكم في الجسم، قد يشعر المريض الشعور بالضيق. وتشمل أعراض الغثيان، والتقيؤ، والنوم جيدا في الليل، وفقدان الشهية، والحكة والتعب.
وذمة، وفقر الدم
يؤدي بسهولة إلى الفشل الكلوي ومندفعة وذمة، وجلب معاناة كبيرة للمرضى.
الأعراض الأخرى
البول بلون الشاي أو الدم الحمراء، وضغط الدم، فقاعة البول والإسهال، والعطش المفرط، واضطراب النوم، أو النعاس، وانخفاض الرغبة الجنسية.
وينبغي أن المرضى تغيير عاداتهم، لتعزيز وجبات صغيرة، وتناول الخضروات الخضراء المورقة أكثر، وتجنب تناول الطعام حار الجهاز الهضمي المسالك مثل القهوة والشاي والتبغ والكحول. كن حذرا أن لا يكون متعبا جدا، والراحة.

没有评论:

发表评论