2017年4月24日星期一

المتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية هو أكثر شيوعا في الشباب، ولا سيما ما يلي: بروتينية، نقص ألبومين الدم، والدهون وذمة. العلاج الرئيسي لهذا المرض هو استخدام الأدوية المثبطة للمناعة وبريدنيزون تحت إشراف الطبيب، والجمع بين عضويا مع الطب الصيني. كما يمكن أن يكون مع الحق في الغذاء، يكمل كل منهما الآخر.
هل يمكن لمريض المتلازمة الكلوية أن يتناول اللحم ؟
الأول هو عدم عثور على الطبيب غير المؤهلين، الذين عادة التعبير، مدعيا علاج حتى يتسنى لك للغش، والمرضى لا تضع حياتك في يد دجال.
من ناحية أخرى، فإنه يعكس أيضا عدم وجود جماهير الوعي المتلازمة الكلوية النظام الغذائي.
كيف تجنب تكرار المتلازمة الكلوية عند الأطفال ؟
اللحوم عصابة بيان علمي
مرضى المتلازمة الكلوية، وخسارة يومية من البول من عدد كبير من البروتينات، التي تقع لا محالة يؤدي إلى نقص البروتينات في الجسم، ثم إذا لم يكن لإضافة البروتين، وسيكون أقل وأقل. أن نعرف أن البروتين هو مصدر الحياة، ونقص البروتينات في الجسم، وليس فقط وذمة، ولكن أيضا محفوف 
أريد أن أعرف الأعراض الشائعة للمتلازمة الكلوية
المشاكل، التي تهدد الحياة. انتشار مرضى الكلى لإنهاء المجتمع آكلة اللحوم والبيض والسمك دون جداول هي الحجة العلمية. بدلا من ذلك، هذه patients'd ترغب في تناول المزيد من البروتين، وخاصة الغنية في الأغذية البروتينية الجودة، مثل الحليب والبيض واللحوم الخالية من الدهون، الدجاج والسمك وهلم جرا. بطبيعة الحال، لا ابتلاع غير محدود من البروتينات، وعلى المدى الطويل ابتلاع المفرط للبروتين، لا طائل منه فقط، وسوف تزيد من العبء على الكلى، مما أدى إلى زيادة الضرر الكلوي.

没有评论:

发表评论