2017年4月23日星期日

علاج الفشل الكلوي

الطب الحديث الدول الغربية أو الغربي في علاج المرض الكلوي المزمن هو من خلال غسيل الكلى أو زرع الكلى العلاج. التي لم العقاقير فعالة بشكل خاص لعلاج الفشل الكلوي، وكثير من الناس تريد أن يكون لها علاج متاح، لأن غسيل الكلى هو مؤلم جدا، والمريض يمكن أن يؤدي إلى التبعية، مما أدى إلى فقدان كامل للوظائف الكلى.
هل هناك علاج للفشل الكلوي إلا غسيل الكلى أو زراعة الكلى ؟
الفشل الكلوي هو في الحقيقة لا يوجد علاج ذلك؟
للفشل الكلوي هذه الأعراض
وزرع الكلى وزراعة الكلى وذلك لأن الكلى هي نادرة، رفض البشري وعملية جراحية مكلفة، وهي الفترة المزيد من خالية من الأمراض وغيرها من المشاكل ابتليت كل من الأطباء والمرضى، في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي العادي لعملية زرع الكلى الموقف السائد هو: النهائي اختيار.
بعض التكاليف الطبية السنوية المدن الكبيرة المحلية، غسيل الكلى يوريمية أو زرع الكلى حوالي 10 ألف يوان، ولكن اثنين فقط في بكين وشنغهاي المدن والمرضى الجدد كل عام حوالي 4000 شخص على غسيل الكلى. في الواقع كلها تقريبا من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي هي الخوف غسيل الكلى، لم يدخل مرحلة مرضى غس
ما هي الأسباب التي تؤدي إلى الفشل الكلوي ؟
يل الكلى يعانون من مرض الكلى المزمن أيضا أخشى أن يوم واحد سوف تقع في نهاية المطاف إلى جانب آلة غسيل الكلى.
يمكن لهذه الأمراض أن تؤدي إلى الفشل الكلوي
انهم يخشون والذعر لغسيل الكلى "، وليس كيفية منع المرض دخول غسيل الكلى ذلك؟" هذه هي المشكلة الحالية في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وقد تشعر بالقلق إزاء.

没有评论:

发表评论